TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اتفاقية تعاون بين مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار و"دوبال القابضة"

اتفاقية تعاون بين مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار و"دوبال القابضة"
صورة تعبيرية

 

دبي - مباشر: وقعت مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار ودوبال القابضة على مذكرة تفاهم لتعزيز أفضل الممارسات في الترويج للاستثمار.

ووقع على مذكرة التفاهم كل من فهد القرقاوي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الاستثمار، وأحمد حمد بن فهد، الرئيس التنفيذي لدوبال القابضة، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام"، اليوم الثلاثاء.

وتتيح مذكرة التفاهم، المجال لتبادل المعلومات والدراسات والبحوث والاستشارات بين الطرفين والمشاركة المشتركة في الأحداث المحلية والدولية لتعزيز تدفق الاستثمارات الأجنبية إلى دبي وبناء قاعدة صناعية في الإمارة.

وأكد القرقاوي، الحرص على خلق بيئة من العمل المشترك قادرة على زيادة اهتمام المستثمرين الدوليين في البيئة عالمية المستوى التي تقدمها دبي لإقامة وتطوير الأعمال وفرص الاستثمار الكبيرة التي توفرها الإمارة في العديد من القطاعات.

وقال، إن إمارة دبي تبرهن وبشكل مستمر امتلاكها للكثير من المرونة وبعد النظر ما يمكنها من الصمود في وجه التحديات خاصة جائحة كوفيد-19 وآثارها، مشيرا إلى تكثيف الجهود بهدف تدعيم مكانتها ونقاط قوتها ما يشمل بناء تحالفات استراتيجية مع المؤسسات والشركات التي تتسق معنا في النهج والعمل مثل دوبال القابضة.

من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي لدوبال القابضة، أن المؤسستين ستعملان على النظر في نطاق وآليات تبادل المعلومات والبيانات والبحوث والتخطيط للتمثيل المشترك في الأحداث والمعارض والعروض المتنقلة في مختلف أنحاء دولة الإمارات وحول العالم إلى جانب تنظيم أو المشاركة في المعارض التجارية والمؤتمرات والحلقات النقاشية ودراسة الفرص الصناعية الاستثمارية.